دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-10-27

أوقاف عمان الثالثة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الرأي نيوز - احتفلت مديرية أوقاف عمان الثالثة، بالتعاون مع معهد المعارج للدراسات الشرعية والتأهيل العلمي، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف اليوم الخميس، بحضور أمين عام وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبدالله العقيل.
وقال مساعد أمين عام وزارة الأوقاف لشؤون المديريات مدير التعليم الشرعي الدكتور حاتم السحيمات إن رسول الله عليه الصلاة والسلام يحب أمته ونحن نحبه، لأنه جاء ليخرجنا من الظلمات إلى النور، ويشفع لنا يوم القيامة، داعيا إلى الاقتداء بالمصطفى عليه الصلاة والسلام.
بدوره، قال مدير مديرية أوقاف عمان الثالثة، الدكتور عبدالسلام البزايعة، إن يوم مولد النبوي الشريف من أعظم الأيام التي مرت بها الأمة على الأطلاق، وكان الله تعالى يريد بولادته خروج الأمة من الظلم إلى العدل والرحمة بين الناس.
وأشار مدير معهد المعارج للدراسات الشرعية والتأهيل العلمي الشيخ نور الدين الرفاتي إلى أن الله غير وجه ومسار العالم مع ولادة النبي عليه الصلاة والسلام، لأن بولادته عم الخير والرحمة وظهرت الرحمة، داعيا إلى اتباع هديه والسير على نهجه في عباداتنا وأعمالنا وسلوكياتنا.
وشهد الاحتفال، الذي حضره مدير معهد الملك عبدالله الثاني لإعداد الدعاة وتأهيليهم يوسف الشبلي، والشيخ عايش الحويان وعدد من الوجهاء والأئمة والعلماء، وصلات إنشادية.

(بترا) 
عدد المشاهدات : ( 592 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .